وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن سلطة المياه الفلسطينية بغزة تعلن فيه عن وظيفة أخصائي أول في الإدارة والرقابة المالية Senior Admin and Finance Control Specialist .
نبذة عن المشروع
يساهم المشروع المقترح بشكل غير مباشر في تحقيق الهدفين المزدوجين المتمثلين في القضاء على الفقر المدقع ومشاركة الرخاء من خلال تحسين نوعية الحياة لنحو 400 ألف مقيم في شمال غزة من خلال توفير خدمات معالجة مياه الصرف الصحي ، بما في ذلك حماية المجتمعات من مخاطر الفيضانات الناتجة عن مياه الصرف الصحي غير الخاضعة للرقابة وعن طريق خلق فرص اقتصادية للاستخدام الإنتاجي للنفايات السائلة المعالجة.
البنية التحتية لمياه الصرف الصحي المُدارة بشكل جيد في شمال غزة هي جوهر الحياة الصحية ولضمان خدمات بيئية عالية الجودة للأجيال الحالية والمستقبلية.
سيحمي المشروع أيضًا الأرواح والبنية التحتية والأنشطة الاقتصادية من مخاطر الفيضانات من خزانات مياه الصرف الصحي غير الخاضعة للرقابة في شمال غزة. في الوقت نفسه ، سيوفر المشروع فرصًا لإعادة الاستخدام المستدام للمياه في الزراعة والصناعة ، مع استعادة جودة موارد المياه الجوفية.
يتماشى المشروع المقترح مع إستراتيجية المساعدة لمجموعة البنك الدولي (WBG) للسنة المالية 2016-2021 من الضفة الغربية وقطاع غزة.
يعتمد المشروع على الركيزتين 1 و 3 من الاستراتيجية من خلال تعزيز مؤسسات خدمات المياه مع التركيز على مشاركة المواطنين (بما في ذلك النساء والفئات الضعيفة) والمساءلة الحكومية ، في إطار الركيزة 3 ، بالإضافة إلى الاستراتيجية الإقليمية المحدثة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2019 من خلال معالجة العقد الاجتماعي بين المواطنين والحكومة من خلال تقديم الخدمات الأساسية.
مكونات المشروع
- المكون 1: دعم التشغيل المستمر للصندوق NGWMF (7.1 مليون دولار أمريكي
- المكون 2: إعادة تأهيل وترقية NGWMF لتحسين الكفاءة وبناء المرونة ومعالجة حالات الطوارئ (3.4 مليون دولار أمريكي).
- المكون 3: بناء القدرات من أجل استدامة خدمات الصرف الصحي (2.2 مليون دولار أمريكي).
- المكون 4: إدارة المشروع ودعم التنفيذ (1.0 مليون دولار أمريكي).
- المكون 5: مكون الاستجابة للطوارئ (0.0 مليون دولار أمريكي
المسؤوليات:
- مراجعة وتدقيق جميع المستندات الإدارية والمالية ، بما في ذلك رواتب موظفي جامعة الأمير محمد بن فهد ، والملفات الضريبية والكشوف ، وملفات العطاءات والمشتريات المتعلقة بالمشاريع الممولة من المانحين لضمان تنفيذ جميع السياسات والإجراءات وفقًا للقواعد واللوائح والتعليمات .
- التأكد من أن المدفوعات المنفذة / المستحقات من أموال المانحين صحيحة وفقًا للوائح المالية والإدارية من خلال ضمان توفر جميع المستندات الداعمة ، والتشاور مع المديرين لمعالجة جميع أوجه القصور .
- مراجعة التقارير المالية المعدة من قبل المتخصصين الماليين وإعداد تقارير تدقيق القوائم المالية وخطابات الإدارة وتقديمها وفقًا لمتطلبات اتفاقيات التمويل .
- تقييم الإجراءات المالية والإدارية المطبقة على النحو المبين في دليل تنفيذ المشروع والمحددة في اتفاقية التمويل وتقديم التوصيات بالتنسيق مع الموظفين المعنيين لإجراء التحسينات والتعديلات اللازمة.
- مراجعة ومراجعة أرصدة أموال المشاريع ومدى مطابقتها لأرصدة الكمبيوتر ومراجعة جميع الحسابات المتعلقة بالمشاريع الممولة من الجهات المانحة والتي تنفذها وحدة إدارة المشروع .
- القيام بزيارات ميدانية دورية للتأكد من سير العمل وفق الإجراءات المتبعة وتحديث الخطط والبرامج عند الحاجة.
- حفظ وأرشفة وتحديث كافة البيانات والوثائق والتقارير ذات الصلة.
المؤهلات والخبرة المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في الإدارة العامة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة.
- خبرة عملية عامة لا تقل عن 7 سنوات منها سنتان في مجال المناقصات والمشتريات وسنتان في تدقيق الجهات الحكومية أو العامة.
- معرفة جيدة ببرامج Microsoft Office و Excel.
- إجادة اللغة الإنجليزية والقراءة والمحادثة.
- سيكون المسؤول الأول وأخصائي الرقابة المالية مسؤولاً أمام مدير المشروع والمدير العام لوحدة إدارة المشروع
طريقة التسجيل
- على من يرغب بالتقدم للوظيفة أولاً تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط ( هنا ) ، ومن ثم إرسال السيرة الذاتية والمستندات الداعمة قبل إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي :
g-hr@pwa-gpmu.org
- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 15/12/2021 الساعة 3 عصراً.
- مدة المهمة سنة واحدة - قابلة للتجديد لكامل فترة المشروع - على أساس التفرغ الكامل.
- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.