شركة فلسطين للتأمين تعلن عن وظيفة شاغرة بمدينة القدس

 تعلن شركة فلسطين للتأمين عن وجود شاغر  موظف إداري/ تعويضات في فرع الشركة في محافظة القدس، وفقاً لما يلي:





الهدف العام للوظيفة: متابعة وإدارة وتنفيذ كافة الأعمال والمتطلبات والاحتياجات الخاصة بالفرع، والتنسيق والمتابعة مع مختلف الأطراف الداخلية والخارجية بأقصى قدر من الكفاءة والفعالية في الأداء.





مؤهلات ومهارات الوظيفة 

- شهادة بكالوريوس/ دبلوم بالحد الأدنى في أحد مجالات العلوم الإدارية أو المالية أو تخصص آخر ذو علاقة.

-  خبرة عام على الأقل بوظيفة إدارية.

- أن ي/تكون من حملة الهوية المقدسية

- أن ي/تتقن اللغة العبرية ( حيث سيتم عمل إمتحان بهذا الخصوص)

- مهارات اتصال وتواصل عالية

- القدرة على إعداد التقارير باستخدام مختلف برامج الحاسوب ذات العلاقة

- التمتع بصفات الشخصية القيادية والقوية





مهام الوظيفة 





- إدخال بيانات الإدعاءات على برنامج التعويضات

- تسديد السندات/ الإدعاءات والأعمال الشبيهة على البرامج المخصصة وتوقيعا وإستكمالها وفقاً لنظام الصلاحيات

- تجهيز وتدقيق الملفات 

- إعداد كافة المراسلات الإدارية الخاصة بالفرع

- تحضير عروض الأسعار ومتابعتها مع ذوي العلاقة

- متابعة تسليم وإستلام المطالبات

- أرشفة الملفات إلكترونياً و ورقياً.





طريقة التسجيل 



-  على من تنطبق عليه الشروط ويرغب بالتسجيل  من خلال إرسال السيرة الذاتية وصورة شخصية على واتساب رقم 00972594550218  حتى الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/12/2021 .