ضابط الامتثال
العمل ضد الجوع AAH
المسمى الوظيفي
العمل ضد الجوع (AAH) هي منظمة إنسانية غير حكومية وغير سياسية وغير طائفية وغير ربحية تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ عام 2002.
تقوم منظمة العمل ضد الجوع بالتجنيد لمكتبها في غزة.
ضابط الامتثال
لمدة 18 شهرًا تبدأ من توقيع عقد المشروع
الأهداف العامة
في إطار برامج الأمن الغذائي وسبل العيش لمساعدة الأسر الضعيفة في قطاع غزة من خلال اتحاد مكون من أربعة شركاء ، سيدعم مسؤول الامتثال عمل الامتثال في الاتحاد لضمان التنفيذ السلس وعملية الإغلاق. يتمثل الدور الرئيسي لمسؤول الامتثال في ضمان إدارة جودة منحة الاتحاد الأوروبي ودعم مدير شراكة الاتحاد لتطوير وتحديث إطار الامتثال الخاص بالاتحاد للتخفيف من أي مخاطر امتثال تم تحديدها قبل أو أثناء التنفيذ.
لتقديم الدعم وفقًا لقواعد ولوائح الجهات المانحة والعمل ضد الجوع.
الأنشطة الأساسية
الهدف 1: إدارة منحة الاتحاد الأوروبي
مهام:
- تأكد من أن إدارات وشركاء العمل ضد الجوع يفهمون متطلبات المانحين والعمل ضد الجوع وأن يظلوا متاحين ومستجيبين لجميع الأسئلة والدعم.
- تسهيل التدريب على قواعد الاتحاد الأوروبي لجميع الموظفين الفنيين والمشتريات والماليين المشاركين في فرق أعضاء الاتحاد.
- المساهمة في الإشراف على تنفيذ البرامج والأنشطة التشغيلية بما يتماشى مع خطة العمل المتفق عليها ، ومتطلبات الجهات المانحة لضمان الوفاء الدقيق بالمنحة.
- دعم والحفاظ على العلاقات الإيجابية والتواصل مع الشركاء المحليين.
- تنظيم اجتماعات دورية مع الشركاء حول الموضوعات المتعلقة بالامتثال وإعداد التقارير.
- تحديد ومتابعة الأنشطة ذات المخاطر العالية لعدم الامتثال.
- دعم معالجة مسألة الامتثال وحلها في الوقت المناسب بالتنسيق مع منسق شراكة الاتحاد.
- الدعم في إعداد / تحديث مذكرات التفاهم (MoU)، واتفاقيات التعاون، وخطابات التفاهم ، أو أي وثيقة قانونية أخرى مستخدمة لإضفاء الطابع الرسمي على عقود التمويل بين AAH والشركاء.
- تنفيذ عمليات تفتيش مفاجئة مخطط لها في نطاق العقود الموقعة بين منظمة العمل ضد الجوع وكل من أعضاء الاتحاد.
- دعم تجميع أي تقرير سردي أو وثيقة تتطلب مدخلات من العمل ضد الجوع و / أو جميع الشركاء.
- تنفيذ خطوات بروتوكول شراكة العمل ضد الجوع.
- تأكد من أرشفة جميع المستندات الأصلية اللازمة بشكل صحيح في القاعدة من قبل الفرق الفنية من خلال الفحوصات المنتظمة.
- تنفيذ تلك المهام الملازمة للوظيفة المطلوبة وفقًا لسياق واحتياجات القاعدة و / أو المهمة.
الهدف 2: دعم قسم العمل ضد الجوع في إدارة برنامج الناس
مهام:
- ضع خطط عمل مع الإدارات الوظيفية المختلفة في المقر الرئيسي المعنية. دعم الشركاء لتحديد أي فجوة في أنظمة الأرشفة وفرض أي أرشفة ضرورية.
- تنفيذ عمليات تفتيش مفاجئة لضمان تنفيذ عمليات الشراء بشكل صحيح.
- نفذ عمليات تفتيش مفاجئة لضمان وجود أنظمة أرشفة مناسبة (المحفوظات الفنية وملفات التوريد والفواتير) داخل كل عضو من أعضاء الاتحاد ودعمها حسب الاقتضاء.
- مساعدة الإدارات الفنية لدعم العمل ضد الجوع في أي إجراء ضروري لتنفيذ العملية (طلب الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة وما إلى ذلك).
- دعم الفريق الإداري في إعداد عمليات المراجعة المالية الداخلية والخارجية بإشراف المدير الإداري / المالي.
- تأكد من أن جميع المستندات الداعمة في الملفات صحيحة ومكتملة ومنظمة بشكل صحيح.
- شارك في عملية رسملة المنتجات النهائية التي تم إنشاؤها من المشروع (على سبيل المثال ، كتيبات ، وأدلة ، وما إلى ذلك).
متطلبات العمل
الملف الشخصي للمرشح:
- بكالوريوس في القانون والاقتصاد والعلوم السياسية والعلاقات الدولية.
- خبرة سابقة لا تقل عن سنتين في القطاع الإنساني المتعلق بالموارد البشرية والتمويل والمشتريات والسجلات وتكنولوجيا المعلومات وإجراءات البرمجة.
- خبرة سابقة في المراجعة.
- سيتم تقييم الخبرة المثبتة والمعرفة بالقواعد واللوائح الخاصة بالمانحين الكبار مثل الاتحاد الأوروبي والمكتب الأوروبي للمساعدات الإنسانية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية / جمعية الصحة البريطانية بشكل إيجابي.
- خبرة في الرقابة الداخلية والمراجعة الداخلية أو ما شابه ذلك من الانضباط.
- ستكون الخبرة في برامج التحويلات النقدية المتعلقة بالمنظمات غير الهادفة للربح ذات قيمة عالية وفي إدارة الشركاء المحليين.
- المعرفة الأساسية باللوائح والخصائص ومتطلبات الجهات المانحة و / أو وكالات التعاون الدولي ، ومعرفة إدارة دورة المشروع ، وحماية البيانات والامتثال.
- مهارات التخطيط والتنسيق القوية.
توجيه التفاصيل ، والقدرة على أن تكون دقيقة وتجنب الأخطاء.
- خبرة في العمل مع فرق متعددة وأكثر من نقطة محورية.
- مهارات التواصل الجيد.
- استباقية مع القدرة على التنبؤ بالمشاكل ومنعها من اتخاذ الإجراءات.
- المعرفة في إدارة الوثائق والأرشفة.
- المعرفة الأساسية للعمل الفلسطيني، وتشريعات الضرائب والمحاسبة، الخزانة، والمحاسبة، وإدارة المشتريات.
- إجادة القراءة والكتابة والتحدث باللغة العربية ومستوى عالٍ في اللغة الإنجليزية.
- معرفة جيدة جدًا في Word و Excel و Power Point و Outlook و Teams.
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي ضابط الامتثال
موعد التسليم 20 - ديسمبر - 2021
موقع قطاع غزة
نوع الوظيفة وقت كامل
مستوى الموقف المرحلة المتوسطة من الحياة المهنية
مرتب غير متاح
الدرجة العلمية درجة بكالوريوس
خبرة سنتان
فئة آخر قانوني
تعليمات التطبيق
العمل ضد الجوع هو رب عمل تكافؤ الفرص.
يتم تشجيع النساء على التقدم لهذا المنصب
سننظر فقط في الترشيحات التي تتلقاها خدمتنا عبر الإنترنت.
سننظر فقط في الترشيحات التي تتلقاها خدمتنا عبر الإنترنت.
الرجاء الضغط على الرابط التالي، تقدم الآن لهذه الوظيفة للوصول الى الخدمة: اضغط هنا
سيتم قبول الطلبات حتى 20 تشرين من ديسمبر 2021.
سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين تم اختيارهم مسبقًا للاختبار والمقابلة.