وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة للعمل بالادارة العامة - رام الله .
الوظائف المطلوبة
أولاً: موظف استثمار
- تفاصيل الوظيفة / القيام بعمليات الاستثمار اليومية في البنك ومتابعتها.
- المتطلبات
1- درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجالات العلوم المالية والمصرفية، المحاسبة
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات علاقة.
مهام ومسؤوليات الوظيفة
1- البحث عن فرص الاستثمارات المختلفة.
2- اجراء التحاليل المالية اللازمة للفرص الاستثمارية وللمؤسسات والجهات المصدرة للأوراق المالية حسب توجيهات مدير الدائرة.
3- اجراء دراسات وتحاليل السوق ومتطلباته حسب توجيهات مدير الدائرة.
4- متابعة استثمارات البنك وتقييم أداء الاستثمارات المختلفة.
5- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالاستثمار ورفعها لمدير دائرة الخزينة والاستثمار.
6- متابعة تنفيذ عمليات الاستثمار
7- القيام بأية مهام أخرى تطلب من قبل المسؤول المباشر ذات علاقة بطبيعة العمل.
المهارات المطلوبة
1- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات علاقة.
2- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
3- مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين.
4- إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى ممتاز قراءة و كتابة و محادثة.
ثانياً: موظف المشتريات
- تفاصيل الوظيفة / المشاركة في إعداد خطة مشتريات موحدة لكافة دوائر وفروع البنك ومتابعة تنفيذها وتحديثها عند الحاجة
المتطلبات
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات علاقة.
- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات.
مهام ومسؤوليات الوظيفة
- المشاركة في إعداد خطة مشتريات موحدة لكافة دوائر وفروع البنك ومتابعة تنفيذها وتحديثها عند الحاجة.
- المشاركة في اعداد الموازنة الرأسمالية للبنك.
- القيام بأنشطة الشراء وضمان تنفيذها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- إعداد قائمة الموردين المعتمدين للبنك وتحديثها باستمرار والحفاظ على علاقات جيدة معهم وتقييم أدائهم بشكل دوري.
- المشاركة في لجان الاستلام والجرد والاتلاف.
- متابعة العقود مع الموردين والعمل على تحديثها.
- التنسيق مع دائرة الشؤون المالية فيما يتعلق بفواتير المشتريات ودفعات الموردين.
- التنسيق مع موظفي المخازن عند وجود حاجة للشراء للتأكد من عدم وجود الأصناف المراد شراؤها في المخازن.
- التحقق من الأصناف التي يتم استلامها ومطابقتها مع أوامر الشراء أو اتفاقيات الشراء.
- المشاركة بعملية إرجاع الأصناف غير المطابقة إلى الموردين.
- المشاركة بعملية إخراج الأصناف من المخازن للجهات المعنية.
- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالمشتريات والمهام الأخرى للقسم ورفعها إلى رئيس القسم.
- القيام باية اعمال مماثله يكلف بها من قبل رئيس القسم.
المهارات المطلوبة
- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات.
- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل جيد.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
طريقة التسجيل
- على من يرغب بالتسجيل للوظائف السابقة التسجيل عبر موقع البنك من خلال الضغط ( هنا )
- ينتهى التسجيل بتاريخ 17/12/2021