إعلان توظيف صادر عن البنك الإسلامي الفلسطيني



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة للعمل بالادارة العامة - رام الله .






الوظائف المطلوبة



أولاً: موظف استثمار


- تفاصيل الوظيفة / القيام بعمليات الاستثمار اليومية في البنك ومتابعتها.


- المتطلبات


1- درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجالات العلوم المالية والمصرفية، المحاسبة

2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات علاقة.


مهام ومسؤوليات الوظيفة

1- البحث عن فرص الاستثمارات المختلفة.

2- اجراء التحاليل المالية اللازمة للفرص الاستثمارية وللمؤسسات والجهات المصدرة للأوراق المالية حسب توجيهات مدير الدائرة.

3- اجراء دراسات وتحاليل السوق ومتطلباته حسب توجيهات مدير الدائرة.


4- متابعة استثمارات البنك وتقييم أداء الاستثمارات المختلفة.


5- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالاستثمار ورفعها لمدير دائرة الخزينة والاستثمار.

6- متابعة تنفيذ عمليات الاستثمار

7- القيام بأية مهام أخرى تطلب من قبل المسؤول المباشر ذات علاقة بطبيعة العمل.


المهارات المطلوبة


1- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات علاقة.

2- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.

3- مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين.

4- إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى ممتاز قراءة و كتابة و محادثة.


ثانياً: موظف المشتريات



- تفاصيل الوظيفة / المشاركة في إعداد خطة مشتريات موحدة لكافة دوائر وفروع البنك ومتابعة تنفيذها وتحديثها عند الحاجة


المتطلبات



- درجة البكالوريوس كحد أدنى في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات علاقة.

- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات.

مهام ومسؤوليات الوظيفة
- المشاركة في إعداد خطة مشتريات موحدة لكافة دوائر وفروع البنك ومتابعة تنفيذها وتحديثها عند الحاجة.

- المشاركة في اعداد الموازنة الرأسمالية للبنك.

- القيام بأنشطة الشراء وضمان تنفيذها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

- إعداد قائمة الموردين المعتمدين للبنك وتحديثها باستمرار والحفاظ على علاقات جيدة معهم وتقييم أدائهم بشكل دوري.

- المشاركة في لجان الاستلام والجرد والاتلاف.

- متابعة العقود مع الموردين والعمل على تحديثها.

- التنسيق مع دائرة الشؤون المالية فيما يتعلق بفواتير المشتريات ودفعات الموردين.

- التنسيق مع موظفي المخازن عند وجود حاجة للشراء للتأكد من عدم وجود الأصناف المراد شراؤها في المخازن.

- التحقق من الأصناف التي يتم استلامها ومطابقتها مع أوامر الشراء أو اتفاقيات الشراء.

- المشاركة بعملية إرجاع الأصناف غير المطابقة إلى الموردين.

- المشاركة بعملية إخراج الأصناف من المخازن للجهات المعنية.

- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالمشتريات والمهام الأخرى للقسم ورفعها إلى رئيس القسم.

- القيام باية اعمال مماثله يكلف بها من قبل رئيس القسم.

المهارات المطلوبة


- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات.

- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل جيد.

- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.



طريقة التسجيل


- على من يرغب بالتسجيل للوظائف السابقة التسجيل عبر موقع البنك من خلال الضغط ( هنا )

- ينتهى التسجيل بتاريخ 17/12/2021