وظيفة مساعد إداري - مصلحة مياه بلديات الساحل
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مصلحة مياه بلديات الساحل تعلن فيه عن وظيفة مساعد إداري للعمل بمقر رفح الإقليمي .
المهام الوظيفية الرئيسة:
- الرد على الهاتف وتحويل المكالمات
- استقبال الزوار والمراجعين وتنسيق المقابلات مع المدير
- تنظيم وجدولة مواعيد الاجتماعات
- استلام ومعالجة الرسائل والكتب الواردة والصادرة وأرشفتها باستخدام البرامج الخاصة
- صياغة وطباعة وحفظ الرسائل والكتب.
- إرسال الرسائل الخارجية إلى الجهات المعنية باستخدام الفاكس والإيميل
- صياغة وطباعة وحفظ محاضر الاجتماعات.
- متابعة إنجاز التكليفات الصادرة من مدير المقر وتجهيز التقارير اللازمة بالخصوص
- القيام بكافة الأعمال الإدارية التي يكلف بها من قبل المسؤول المباشر.
متطلبات الوظيفة:
- دبلوم "سنتين" في علوم إدارة الأعمال أو إدارة المكاتب والسكرتاريا.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل الإداري أو السكرتاريا.
- إلمام باللغتين العربية والإنجليزية قراءة وكتابة.
- إتقان الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية.
- معرفة ببرامج MS Office والبرامج الخاصة بالأرشفة اللازمة للعمل بمستوى جيد.
- مهارات الاتصال والتواصل بمستوى جيد جداً.
- القدرة على العمل تحت الضغط وضمن فريق.
- سكان مدينة رفح.
- ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.
طريقة التسجيل
- على الراغبين للتقدم لهذه الوظيفة تعبئة نموذج التوظيف وتقديمه مع الوثائق الداعمة التالية كملف واحد بصيغة PDF قبل آخر موعد للتقديم .
الوثائق الداعمة هي :
- طلب التوظيف المحدد في الرابط أدناه.
- نسخة من المؤهلات العلمية.
- نسخة من الدورات التدريبية.
- نسخة من شهادات الخبرة.
- لتحميل طلب الوظيفة اضغط ( هنا )
- للتقدم للوظيفة اضغط ( هنا )
- لن يتم النظر في أي طلب لا يستوفي الشروط أو غير مكتمل.
- سيتم التواصل فقط مع الذين تم اختيارهم وتنطبق عليهم متطلبات الوظيفة.
- الراتب حسب النظام الإداري المعتمد والمعمول به في مصلحة المياه.
- آخر موعد للتقديم 8/1/2022