وظيفة مساعد إداري - مصلحة مياه بلديات الساحل

 وظيفة مساعد إداري - مصلحة مياه بلديات الساحل





وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مصلحة مياه بلديات الساحل تعلن فيه عن وظيفة  مساعد إداري للعمل بمقر رفح الإقليمي .


المهام الوظيفية الرئيسة: 

- الرد على الهاتف وتحويل المكالمات 

- استقبال الزوار والمراجعين وتنسيق المقابلات مع المدير

- تنظيم وجدولة مواعيد الاجتماعات 

- استلام ومعالجة الرسائل والكتب الواردة والصادرة وأرشفتها باستخدام البرامج الخاصة 

- صياغة وطباعة وحفظ الرسائل والكتب.

- إرسال الرسائل الخارجية إلى الجهات المعنية باستخدام الفاكس والإيميل

- صياغة وطباعة وحفظ محاضر الاجتماعات.

- متابعة إنجاز التكليفات الصادرة من مدير المقر وتجهيز التقارير اللازمة بالخصوص

- القيام بكافة الأعمال الإدارية التي يكلف بها من قبل المسؤول المباشر.


متطلبات الوظيفة: 

- دبلوم "سنتين" في علوم إدارة الأعمال أو إدارة المكاتب والسكرتاريا.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل الإداري أو السكرتاريا.

- إلمام باللغتين العربية والإنجليزية قراءة وكتابة.

- إتقان الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية.

- معرفة ببرامج MS Office والبرامج الخاصة بالأرشفة اللازمة للعمل بمستوى جيد.

- مهارات الاتصال والتواصل بمستوى جيد جداً.

- القدرة على العمل تحت الضغط وضمن فريق.

- سكان مدينة رفح.

- ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.


طريقة التسجيل 

- على الراغبين للتقدم لهذه الوظيفة تعبئة نموذج التوظيف وتقديمه مع الوثائق الداعمة التالية كملف واحد بصيغة PDF قبل آخر موعد للتقديم .


الوثائق الداعمة هي :

- طلب التوظيف المحدد في الرابط أدناه.

- نسخة من المؤهلات العلمية.

- نسخة من الدورات التدريبية.

- نسخة من شهادات الخبرة.


- لتحميل طلب الوظيفة اضغط ( هنا )

- للتقدم للوظيفة اضغط ( هنا )

- لن يتم النظر في أي طلب لا يستوفي الشروط أو غير مكتمل. 

- سيتم التواصل فقط مع الذين تم اختيارهم وتنطبق عليهم متطلبات الوظيفة.

- الراتب حسب النظام الإداري المعتمد والمعمول به في مصلحة المياه.

- آخر موعد للتقديم 8/1/2022