مطلوب موظف شؤون موظفين - مصلحة مياه بلديات الساحل

 

مطلوب موظف شؤون موظفين - مصلحة مياه بلديات الساحل

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مصلحة مياه بلديات الساحل تعلن فيه عن حاجتها لوظيفة شاغرة بمسمى " موظف شؤون موظفين " للعمل بالمقر الرئيسي لمصلحة المياه بالزهراء .



المهام الوظيفية الرئيسة: 

- إدارة دوام وإجازات الموظفين ورقياً وإلكترونياً بما يشمل: التحقق من الوثائق بما يتوافق مع السياسات والإجراءات المعمول بها، إدخال البيانات على برنامج الموارد البشرية، حفظ وأرشفة الوثائق، إعداد التقارير ذات الصلة، تنفيذ الإجراءات المترتبة على إدارة الدوام والإجازات.

- استلام المتغيرات الخاصة ببيانات الموظفين والتحقق من توفر الأوراق الثبوتية اللازمة لضمان صحتها.

- القيام بالإضافات والتعديلات الخاصة ببيانات الموظفين على برنامج الموارد البشرية في الوقت المحدد للمحافظة على قاعدة بيانات كاملة ودقيقة ومحدثة ومدعمة بالوثائق الثبوتية اللازمة.

- حفظ وترتيب وتحديث ملفات الموظفين في الأماكن المخصصة لذلك بسرية تامة وعلى الشبكة الخاصة بالموارد البشرية طبقاً للإجراءات المعمول بها وذلك لضمان توفر بيانات كاملة ودقيقة ومحدثة يسهل الوصول إليها. 

- إعداد الكتب والإفادات والتعاميم والمراسلات الخاصة بشؤون الموظفين بما يشمل إفادات العمل والتدريب وشهادات الراتب وكتب التنبيه ومخالصات نهاية الخدمة والإجازات والأعياد وغيرها.

- متابعة المعاملات التي لها فترة صلاحية وتبيه جهات الاختصاص باقتراب موعد انتهائها لاتخاذهم الإجراءات اللازمة كعقود العمل، فترة التجربة، إجازة الأمومة، وغيرها.

- استلام متغيرات الرواتب، التحقق من توفر الأوراق الداعمة وتطابقها مع السياسات المعمول بها، إعداد الرواتب الشهرية في الوقت المحدد طبقا للإجراءات المعمول بها.  

- إعداد الكشوفات الخاصة بضريبة دخل الموظفين والتأمين والمعاشات ومخالصات نهاية الخدمة والتأمين الصحي وغيرها في الوقت المحدد وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

- حفظ وأرشفة وتحديث كافة الوثائق ذات الصلة بالموارد البشرية في الأماكن المخصصة لذلك وعلى الشبكة الخاصة بالموارد البشرية لتوثيق الأعمال والرجوع إليها عند الحاجة.

- إعداد التقارير الدورية حول الأعمال المنفذة، وخطط العمل، والمشاكل المواجهة والتوصيات والحلول لتوثيق الأعمال وإخطار مدير الموارد البشرية بالمستجدات.

- التنسيق مع كافة الجهات المعنية توفير الاحتياجات اللازمة لتنفيذ الأعمال في الوقت المحدد.

- التنسيق مع الجهات المعنية عملية تقييم الأداء الدورية وتحليل النتائج لرفع التوصيات وإعداد التقارير النهائية طبقا للإجراءات المعمول بها.  

- المساعدة في إجراءات التوظيف بالتنسيق مع الجهات المعنية بما يشمل: إعداد إعلانات التوظيف، المشاركة في لجان الفرز، جدولة المقابلات، تنسيق اختبارات التوظيف والمقابلات الشخصية، إعداد عروض وعقود العمل.

- تأدية الأعمال التي تسند إليه من قبل المدير المباشر لتلبية احتياجات العمل وتغطية فترات الإجازات

متطلبات الوظيفة: 

- بكالوريوس إدارة أعمال أو محاسبة.

- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في أعمال إدارية أو مالية ويفضل أن تكون في الموارد البشرية.

- إجادة اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة بمستوى جيد جداً.

- إجادة برامج MS Office بمستوى جيد جداً. 

- ألا يزيد العمر عن 35 عاما.

طريقة التسجيل 

- يجب على المرشحين المؤهلين تقديم الوثائق التالية:

1- طلب التوظيف المحدد في الرابط أدناه.

2- نسخة من المؤهلات العلمية.

3- نسخة من الدورات التدريبية.

4- نسخة من شهادات الخبرة.

ملاحظة:

- لتحميل طلب التوظيف اضغط ( هنا )

- للتقدم للوظيفة اضغط ( هنا )

- لن يتم النظر في أي طلب لا يستوفي الشروط أو غير مكتمل. 

- سيتم التواصل فقط مع الذين تم اختيارهم وتنطبق عليهم متطلبات الوظيفة.

- الراتب حسب النظام الإداري المعتمد والمعمول به في مصلحة المياه.

- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 8/1/2022