شو بدك من فلسطين وظائف رام الله ـ وظيفة محاسب/ ة وضابط تسويات - شركة أكاد للتمويل والتنمية - رام الله - شبكة وظائف فلسطين


  شو بدك من فلسطين وظائف رام الله ـ وظيفة محاسب/ ة وضابط تسويات - شركة أكاد للتمويل والتنمية - رام الله  - شبكة وظائف فلسطين

شو بدك من فلسطين وظائف رام الله ـ وظيفة محاسب/ ة وضابط تسويات - شركة أكاد للتمويل والتنمية - رام الله  - شبكة وظائف فلسطين


 شركة أكاد للتمويل والتنمية شركة متخصصة في الإقراض الصغير ومتناهي الصغر، تعمل على تقديم خدمات تمويلية مميزة ومستدامة للنساء ولصغار المزارعين والأسر ذات الدخل المنخفض ولا سيما في المناطق الريفية، بهدف المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والحد من الفقر في فلسطين.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  شركة أكاد للتمويل والتنمية تعلن فيه عن رغبتها بتعيين محاسب/ ة وضابط تسويات في مقر الإدارة العامة- رام الله وفق المتطلبات والمسؤوليات التالية:




المهام والمسؤوليات:




1- إعداد تسوية الحسابات البنكية بشكل أسبوعي ومتابعة العوالق مع الجهات المعنية (بنوك، فروع،....) وإعداد توصية بحلها وتقديمها للمدير المالي/ المحاسب الرئيسي كل أسبوعين من الشهر.

2- متابعة فتح الحسابات البنكية، وكتب التحويل بين الحسابات، وأسعار الودائع ومتابعة العمولات البنكية التي تقيد على حساباتنا بشكل شهري والتأكد من صحتها وسلامتها ورفع توصية إلى المدير المالي/ المحاسب الرئيسي في حال وجود شكوك في بعض هذه العمولات أو الفوائد.

3- متابعة البنوك وأرصدتها بشكل يومي ورفع تقرير بها إلى المدير المالي/ المحاسب الرئيسي.

4- إدخال وتجهيز الدفعات البنكية اليومية، دفعات القبض اليدوي اليومية من الفروع، الإيداعات البنكية التي تتعلق بالقبض اليدوي، وشيكات برسم التحصيل.

5- تنفيذ جميع القيود المحاسبية المطلوبة للأعمال اليومية والإغلاق الشهري/ السنوي، والتحقق من النفقات والتأكد من معززاتها.

6- إعداد الشيكات لمدفوعات البنوك أو السلف النقدية المطلوبة وإرسالها للمحاسب الرئيسي لمراجعتها والتأكد من صحتها قبل إرسالها للتوقيع حسب الأصول.

7- إعداد كشف بالمستحقات الشهرية من الدفعات للممولين والبنوك من واقع الاتفاقيات الموقعة مع كل منهم ومطابقة حسابات المستحقة والمدفوعة مقدماً بشكل ربع سنوي والتأكد من أن المصروفات المتعلقة بهذه الحسابات حمّلت بشكل صحيح على أساس استحقاقها (قيدت كمصروف على الفترة التي تعود لها).




متطلبات الوظيفة:




1- درجة البكالوريوس في المحاسبة.

2- خبرة عامين كحد أدنى في مجال المحاسبة وإعداد التسويات.

3- تحمل ضغط العمل.

4- مهارات في استخدام البرامج المحاسبية.

5- معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب وخاصة الإكسيل.

6- معرفة باللغة الإنجليزية.

7- العمل ضمن روح الفريق والتعاون.





طريقة التسجيل 




- على من يجد/ تجد في نفسه/ ها الكفاءة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي:

 vacancies@acad.ps

- ينتهى التسجيل  يوم الأحد الموافق 21/08/2022.