وزارة التربية والتعليم العالي تعلن عن أسماء الطلبة المرشحون لمنحة تركيا

 وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان صادر عن وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية تعلن فيه  عن أسماء الطلبة المرشحون لمنحة تركيا  للعام 2022/2023 .

وزارة التربية والتعليم العالي تعلن عن أسماء الطلبة المرشحون لمنحة تركيا


وأكدت الوزارة في بيانها بأن الترشيح  لهذه المنحة لا يعني القبول النهائي وأنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة  ، حيث تم الترشيح وفق تسلسل معدل الثانوية العامة وحسب الحصة المحددة لكل تخصص كما تم الاعلان عنها .


كما أكدت الوزارة بأن لها الحق في إلغاء ترشيح أي طالب ثبت عدم احقيته ، كما أكدت بأنه يجب استكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب ايضاً وشاهد) وذلك يوم الاربعاء الموافق 17/08/2022 حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا فقط  في مقر الوزارة في رام الله وغزة وأي طالب لم يستكمل أجراءات الترشيح يعتبر مستنكف .


كما نوهت الوزارة بأن استكمال اجراءات الترشيح بالنسبة لطلاب الضفة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله (حي الماصيون – الادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية) اما بالنسبة لطلاب غزة في وزارة التربية والتعليم العالي – تل الهوا.



وأوضح الوزارة بأنه بامكان المواطنين الاطلاع على الأسماء المرشحة من خلال موقع الوزارة وذلك من خلال الضغط ( هنا ) وتؤكد الوزارة بأنه لا يحق لاي طالب تغيير التخصص الذي رشح له او الجامعة التي يقبل فيها.