شو بدك من فلسطين ـ حالة الطقس ـ اليوم الاربعاء 21/12/2022 - طقس فلسطين ـ شبكة وظائف فلسطين

حالة الطقس: منخفض مصحوب بكتلة هوائية باردة تؤثر على فلسطين



 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد يوم اليوم الأربعاء، بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً رطبة، لذا يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً نهاراً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


مع ساعات الليل يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويوم غدٍ الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة و تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة القادم غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.